الملخص:
كما يشير العنوان، فهو يصف حركتا الصورة (عبر العالم، في عمق تصويري، من الأعلى نحو رؤوس الأشجار ثم إلى الأسف متطلعاً نحو انهيار غشاء طريق الريف البرونزي). تجربة جمالية من خلال المرئي المرئي كموسيقى، السمعي كشريط سينمائي والعالم الحقيقي كنموذج تجريدي. فيلم طريق مدته ثلاثة عشر دقيقة في احشاء الليل حيث تسطع الأشياء الحقيقية وتظهر في شكل صورة، ضوء وصوت خالص.
إخراج: بيلي روزيسوديتيركوفايسيك
إنتاج: بيلي روزيسوديتيركوفايسيك
شركة الإنتاج :[email protected]
لغة الفيلم: دون حوار
بيلي روزيس هي واحدة من أكثر الشخصيات المعروفة في المشهد التجريبي النمساوي. قدرتها على ترجمة الموسيقى التجريبية إلى صورة ذاكرة مرئية جديرة بالاهتمام، تكشف الاستعارة من الفن التبسيطي والفن التصويري. تختص بالارتجاع البصري وتفاعلية الصوت/صورة من خلال استعمالها لشاشات، كاميرات، ميكسرات، سنثسيزر فيديو الذي صنعته بنفسها، حاسوب، جيتارة باصّ، وأحيانا مشغل أسطوانات لتوليد الفيديو والصوت.
فيلموجرافيا:
Smokfraqs 2001 / برودواي 2004 / باي باي وان 2004 / اجلب لي راس هنري كريتيان! 2013/ THE 2015 / كلا الاتجاهين 2017 / أغراض مخيفة 2017
السيرة الذاتية:
1972 غراتس/النمسا
يعمل ويسكن في النمسا. من أواخر الثمانينات داوم على إنتاج الصوت كآلة موسيقية من الأشرطة السمعية، أسطوانات التسجيل، الأسطوانات المدمجة والقرص الصلب. قام بعروض فرديه تحت عدة أسماء مستعارة: eg dieb13, dieb14، تكاشي فوميموتو. كذلك كان عضو في عدة تشكيلات موسيقية ومُعارِض لحفظ حقوق النشر.
فيلموجرافيا:
Smokfraqs 2001 / برودواي 2004 / باي باي وان 2004 / اجلب لي راس هنري كريتيان! 2013 / THE 2011 / كلا الاتجاهين 2017 / أغراض مخيفة 2017